شكراً.. أمير منطقة الباحة - بوابة الباحة

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الخميس 6 محرم 1436 / 30 أكتوبر 2014

المقالات عن الباحة › شكراً.. أمير منطقة الباحة
شكراً.. أمير منطقة الباحة
شكراً.. أمير منطقة الباحة
عبدالعزيز بن ضيف الله الكناني الزهراني*

image
بعيداً عن التزلف والنفاق الذي سئمنا منه ولا يجهله أحد من المسئولين، ومن باب قول النبي صلى الله عليه وسلم : (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، أشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على جهوده التي بدأت ملامحها تدعم المنطقة في تنميتها الشاملة لتكون نموذجاً للمدينة التي لا تغيب عنها الشمس.
الناس شهود الله في أرضه وما تبثه وسائل الإعلام ويتداوله أهالي المنطقة في أحاديث مجالسهم من جهود لأميرهم والعاملين معه في مجملها خير شاهد تستوجب الشكر لله ثم لسموه.
وعلى سبيل المثال لا الحصر يحق لنا أن نستشهد بعدد من الجهود والإنجازات التي يشكر عليها، ومنها تنظيم منتدى الباحة الاستثماري المزمع إقامته بالمنطقة خلال الفترة من 22 - 23 جمادى الآخرة بمشاركة 500 شخصية اقتصادية من داخل المملكة وخارجها. ورعاية سموه لتوقيع اتفاقية تنظيم منتدى الفرص الاستثمارية بالمنطقة، واعتماد اللائحة التنظيمية لجائزة الباحة للإبداع والتفوق التي تعنى بتحقيق الريادة في تميز الأداء الإداري والتعليمي ورعاية الموهوبين بالمنطقة، ورعايته لإنطلاق فعاليات مهرجان الربيع، بالإضافة إلى عدد من المؤتمرات والندوات المقترح إقامتها في المستقبل، ووضع حجر الأساس لمتحف الباحة، وإطلاق العمل في مركز الزوار، ووضعه حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة المخواة بتكلفة ملياري ريال.
وإضافة إلى العديد من الجهود الخيرة لسموه نذكر تلقينه الشهادتين لعدد من المسلمين الجدد، والإلتقاء بمسئولي وأهالي منطقة الباحة، وترأسه لاجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، وكذلك افتتاح مركزاً تجارياً بتكلفة بلغت (10) ملايين ريال في المنطقة، وغيرها من الجهود الجميلة.
بالتأكيد لن نستطيع مكافأة سموه إلا بالدعاء له، والثناء عليه خيراً.. فلنفعل ذلك.. والقادم أجمل


*إعلامي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 834 | أضيف في : 02-29-1433 08:10 AM | إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عبدالعزيز بن ضيف الله الكناني الزهراني
عبدالعزيز بن ضيف الله الكناني الزهراني

تقييم
4.05/10 (8 صوت)

مشاركة

المقالات المنشورة في بوابة الباحة تعبر عن رأي صاحبها فقط
كافة الحقوق محفوظة لـ www.albahah.net © 1436
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.