• ×

12:35 مساءً , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الباحة يشيد بإنشاء اللجنة العليا لمكافحة الفساد

التاريخ 02-17-1439 08:23 مساءً
بواسطة : بوابة الباحةبوابة الباحة
بوابة الباحة - الباحة 
أشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني بالأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بإنشاء "اللجنة العليا لمكافحة الفساد "برئاسة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
وبين فضيلته أن هذا القرار ليس بغريب على قيادة هذه البلاد المباركة التي جعلت من شريعتنا الغراء منهاجا لها في جميع نواحي الحياة كما قال تعالى( وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ).
ويعد هذا الأمر قراراً نابعاً من حرص خادم الحرمين الشريفين _حفظة الله ـ على حفظ إحدى الضروريات الخمس والتي أمرنا الشارع الكريم بحفظها وهي (حفظ المال) الذي هو وسيلة للتقدم والازدهار والحضارة لأي أمة من الأمم .
وقال فضيلته إن هذا القرار قد أثلج صدورنا وهو يعبر عن نظرة خادم الحرمين الشريفين وفقه الله الثاقبة وعزمه على تجفيف منابع الفساد لكي تنعم جميع شرائح المجتمع بالرخاء والرفاهية ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وأيدهما بتأييده إلى الخير والصلاح والإصلاح ولما فيه خير البلاد والعباد وأن يمكن لهم وأن يديم علينا جميعا الأمن والإيمان.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 22
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET