• ×

12:37 مساءً , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

محاضرة توعوية في الإسعافات الأولية لهلال الباحة بالكلية التقنية

التاريخ 02-20-1439 12:13 مساءً
بواسطة : بوابة الباحةبوابة الباحة
بوابة الباحة - الباحة 
أقامت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة محاضرة توعوية في الإسعافات الأولية بمقر الكلية التقنية لعدد من متدربي الكلية ومتدربي المعهد الصناعي الثانوي من قسم الحاسب الالي وقسم التقنية والكهرباء ليستفيد منها 100 طالب .

وكان في إستقبال منسوبي هيئة الهلال الأحمر من ادارة التدريب وادرة العلاقات العامة والتوعيه بالباحة مدير السلامة المهنية المهندس عبدالرحمن بن علي الغامدي .

وبعد ذلك تم القاء المحاضرة وتضمنت عدة مواضيع عن كيفية التعامل مع بعض الحالات الإسعافية وكيفية عمل الإنعاش القلبي الرئوي وكيفية التعامل مع الحالات القلبية الطارئة وبعض المهارات الإسعافية في حالات النزيف والكسور ، وكذلك نبذة تعريفية عن مبدأ التطوع في الهيئة وعن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية .
ألقى المحاضرة مدير إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة المدرب عبدالخالق بن أحمد الزهراني بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام والتوعية الإستاذ عماد بن منسي الزهراني .

وفي نهاية المحاضرة تم تكريم منسوبي هيئة الهلال الأحمر من قبل وكيل الكلية للمتدربين عبدالله خليف وشكر منسوبي الهيئة على جهودهم المبذولة في العمل الميداني والتدريبي والاعلامي.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 44
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET