• ×

05:46 مساءً , الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018

"هدى النبي صلى الله عليه وسلم في مكافحة الفساد" محاضرة بقوة عرعر

التاريخ 04-10-1439 05:40 مساءً
بواسطة : بوابة الباحةبوابة الباحة
عرعر: رمضان العوامي 
نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية محاضرة بعنوان: (هدى النبي صلى الله عليه وسلم في مكافحة الفساد ) بقوة عرعر ألقاها فضيلة الشيخ خالد بن ناصر بن حميد مدير عام فرع الهيئة.

وتحدث فضيلته فيها عن فتنة المال وخطورته على الأمة والطرق المحرمة في كسبه كالربا والاختلاس والرشوة التي هي من أخطر ما يهدد أمن المجتمعات فيها لانتشارها مستشهداً بقوله صلى الله عليه وسلم إن لكل أمة فتنة وإن فتنة أمتي المال).

ونوه فضيلته بما قام به خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ــ حفظهما الله ــ من جهود مباركة تتمثل في الحملة القوية الحازمة في مكافحة الفساد، داعياً الجميع إلى استشعار نعمة الأمن والطمأنينة والعيش الرغيد الذي تنعم به هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وإلى الالتفاف حول ولاة الأمر بلزوم الطاعة بالمعروف والاستمساك بحبل الجماعة وتوجيه من كانت لديه شكوى أو نصيحة أن يتقدم بها إلى الجهات المعنية ويعالج مشكلته بالحكمة والأسلوب الحسن والطرق النظامية.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ عقيدتنا وأمننا وولاة أمرنا، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها واجتماع كلمتها وسائر بلاد المسلمين .

جاء ذلك ضمن فعاليات اليوم الدولي لمكافحة الفساد بتوجيه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بالتنسيق مع الجهات الحكومية لإقامة المناشط التوعوية المتزامنة مع هذا اليوم.

ذكرذلك المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية / عبدالله بن سالم المشيطي .

https://youtu.be/vi6TyuCLmUM
image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 28
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET