• ×

05:45 مساءً , الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018

محافظ المخواة يلتقي بلجان الملتقى الاستثماري الثاني

التاريخ 04-20-1439 09:54 مساءً
بواسطة : بوابة الباحةبوابة الباحة
بوابة الباحة 
التقى محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا في مكتبه أعضاء لجان الملتقى الاستثماري الثاني ، وخلال اللقاء أكد " بن دادا " على أن هذا الملتقى الذي يقام للمرة الثانية وتحتضنه محافظة المخواة يأتي بناء على توجيهات سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود والتي تهدف إلى الريادة في خلق بيئة إستثمارية فاعلة وتنافسية وجذب شركاء فاعلين لتحقيق الرؤية الوطنية 2030 بما يعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودعم هذا القطاع بما يمكنه من مواجهة التحديات وتعزيز القدرة التنافسية التي تدعم الإقتصاد الوطني ويهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية في محافظة المخواة ودعوة المستثمرين للاستفادة من تلك الفرص الاستثمارية والإسهام في تطوير المحافظة من خلال ضخ مشاريع تنموية يساهم فيها القطاع الخاص بفكر إستثماري ودعم حكومي .
وأضاف " بن دادا " أن الملتقى يحمل شعار" فرص مثمرة .. استثمار فاعل "ماتحقق من خلال الملتقى الاستثماري الأول من نتائج فاقت توقعاتنا كانت محفزاً لنا في إطلاق الملتقى في نسخته الثانية ، وأهاب بكافة اللجان العاملة ببذل أقصى الجهود من أجل إظهار الملتقى بالصورة المشرّفة ، رافعاً الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة لتفضله برعاية فعاليات الملتقى .
إثر ذلك استعرض منسق عام الملتقى المهندس محمد عبدالوهاب الفعاليات التي ستنفذ وتشمل المعرض العام وعدد من الجلسات العلمية ، إضافة إلى توقيع عدداً من العقود الاستثمارية لعدد من الفرص التي تم طرحها .
فيما أستعرض ممثل الشركة المنفذة لفعاليات الملتقى ( شركة كيان تهامة لتنظيم المعارض والمؤتمرات ) الاستعدادات المختلفة التي أنجزتها الشركة ، كما أستعرض رئيس اللجنة العلمية للملتقى مدير التعليم الأستاذ علي بن خيران مفرح الزهراني مرئيات اللجنة وآليات عملها .
وجرى خلال الاجتماع إستعراض شعار الملتقى والبرنامج المصاحب إضافة إلى المحتوى المقترح للمواد الاعلانية والإعلامية ومطبوعات الملتقى .
image

image

image

image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 28
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET