بوابة الباحة

جديد الفيديو تكريم لجان الاصلاح بالمندق للشيخ الدكتور أبي عاصم أحمد العماري الزهراني «^» تكريم لجان الاصلاح بالمندق للشيخ الدكتور أبي عاصم أحمد العماري الزهراني (ج1) «^» محاضرة " النفس المطمئنة " للشيخ عائض القرني «^» حفل جمعية القران بالمندق(3)1433هـ «^» حفل جمعية القران بالمندق(2)1433هـ «^» حفل جمعية القران بالمندق(1)1433هـ «^» وصايا لقمان للشيخ الدكتور _ أحمد العماري الزهراني «^» محاضرة فضيلة الشيخ د/أبي عاصم أحمد العماري ج(2) «^» الاستفغار - عائض القرني «^» محاضرة فضيلة الشيخ د/أبي عاصم أحمد العماري ج(1) «^»
جديد المقالات هل نحن في حاجة إلى أن نتفاءل ؟ «^» سوق السبت لن يهتز .. «^» عيد القرية السروية (2-2) «^» بارانويا الكرسي «^» حتمية زوال إسرائيل.. «^» عيدالقرية السروية1 «^» ذكريات يوم العيد «^» متعة سياحية «^» شهادة ابو الحصين «^» يا راعي الطيب. «^»
جديد الأخبار أول شاحنة طائرة في العالم «^» (التجارة) تستدعي 151 سيارة فورد لخلل فني «^» تعامل اوباما الحذر حيال الازمات ميزة ام ضعف؟ «^» مدير مستشفى المندق يحتفل بزواج ابنه راشد «^» عوض.. معيدًا «^» توقعات بهطول أمطار على جازان وعسير والباحة.. اليوم «^» متظاهرون يقتحمون مبنى التلفزيون الحكومي في إسلام أباد «^» التربية: بدء اختبارات «نظام التسريع» غداً «^» الحوثي يسابق الجيش للسيطرة على صنعاء «^» «الإسكان» تستبعد أصحاب العشوائيات من قائمة الــ 620ألفا «^»



جديد الصور

جديد الأخبار

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

قالوا عنا
قائمة المحتويات


علي الزهراني
04-01-1431 03:37 PM
الوفاء كلمة عظيمة والعرفان سمة جميلة لا يستحقهما إلا رجال أوفياء يعملون بصمت ولا ينتظرون الثناء والإطراء من أي شخص، همهم الأول فقط نجاح أي عمل مهما كانت التضحيات والأمنيات .
في موقع منطقة الباحة منذ الوهلة الأولى كان فكرة خلفها رجالٌ مخلصين يعملون بصمت ليترجموا ما كانوا يصبون إليه إلى واقع تمثل في انطلاقة موقع يعتبر منطلقاً أساسياً وهاماً يحاول من خلاله أبناء المنطقة التواصل والتقارب فيما بينهم وتناقل أخبار بعضهم البعض عامة وتجسيد دور المنطقة ووضعها في مصاف المناطق التي يشار إليها بالبنان كمنطقة سياحية ووجهة يقصدها القاصي والداني لينعم بالراحة والاستجمام .
كل هذا الإنجاز جاء بصمت وحنكة من قام على هذا الموقع وأشرف على مختلف مراحله، يجب أن نكون بهذا العمل فخورين ومتعاونين أكثر من أي وقت مضى ليكون منبراً وموقعاً فعالاً يحتذى به في مختلف المواقع والمنتديات الإلكترونية الأخرى ، وليكون شجرة نرعاها على مر الأزمان وشمعة يضيئها أبنائنا من خلفنا .
كل الشكر والتقدير لمن ساهم بهذا الموقع الجبار وشكر وتقدير لكل من دعم ويتابع ولو بالشيء القليل لإنجاح هذا العمل الجبار.
أخوكم ومحبكم :علي الزهراني


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المقالات المنشورة في بوابة الباحة تعبر عن رأي صاحبها فقط